تأسست شركة سوري سوفت SyrianSoft في عام 1992، لتغدو واحدة من أبرز الشركات الرائدة في صناعة برمجيات المحاسبة في العالم العربي نظرا لتفوقها في توفير حلول برمجية عالية الجودة على مستوى المنطقة، وتأتي تلك الحلول تلبية لمختلف احتياجات الشركات فيما يتعلق بالنظم المحاسبية والإدارية ونظم دعم القرار.


و مع إنطلاق أول نسخة ويندوز 3.11 تم إصدار أول نسخة أمين سميت 3.1 و من ثم بدأت سوري سوفت بتطوير نسخة جديدة من برنامج الأمين وهي (الأمين 97) لتلبية متطلبات الشركات غير السورية، وإضافة المعايير الخاصة بهم وكان الهدف دائماً تطوير وتسهيل مختلف وظائف البرنامج تحقيقاً لرضىا المستخدم وتمت إضافة إمكانية تصميم أنواع خاصة من الفواتير والسندات حيث كان لذلك أثر فعال في دفع المنتج نحو المزيد من التقدم والنجاح. وقد تم البدء بتوزيع تلك النسخة في لبنان أولاً، ثم في الأردن والسعودية، ومن ثم في الإمارات العربية المتحدة والكويت ومعظم الدول العربية الأخرى. هذا بالإضافة إلى انتشار البرنامج في سورية ليغدو برنامج المحاسبة الأول من حيث الانتشار والجودة وسرعة التطوير، بالإضافة إلى شموله وسرعته وتوفر الدعم الدائم والمستمر له.


ثم تم الانتقال إلى قاعدة البيانات Microsoft SQL Server 2000 ، وتم دعم نظم التشغيل الجديدة من Microsoft مثل Windows 2000 وWindows XP، وأصبح البرنامج قادراً على التعامل مع الأحجام الهائلة من البيانات، والأعداد الكبيرة من المستخدمين، وذلك في الإصدار 2002 و 2004 من برنامج الأمين.
حديثا تم أطلاق الأمين 8.0 متوافقا مع الويندوز 8.1 64 بت و 32 بت و ماقبله و مع جميع اصدارت الويندوز سيرفر و SQL 2012 وما قبله من إصدارات، وينطوي هذا الإصدار على مجموعة من النظم المتكاملة والمترابطة فيما بينها، مثل نقاط البيع والمطاعم والمشافي والطلبيات والتوزيع والتسويق والأصول الثابتة والحوالات وشركات الشحن وورشات صيانة السيارات. بالإضافة إلى إمكانية استيراد وتصدير البيانات بين الملفات بشكل آلي أو يدوي، وإمكانية توليد تقارير تحليلية وإحصائية متميزة، بالإضافة لتعزيز مستوى أداء البرنامج بشكل كبير جداً عند استخدامه على نظم شبكية ذات توصيلات شبكية منخفضة الأداء.


ولا تزال شركة سوري سوفت تحتفظ بصدارتها في عالم صناعة البرمجيات في المنطقة، نظراً لسعيها الدائم والحثيث لمواكبة أحدث التطورات العلمية والتقنية على مستوى العالم وتسخيرها في بناء وتطوير منتجاتها.

و نؤمن بأننا نتمتع بموقع الريادة في توفير الحلول البرمجية وخدمات القيمة المضافة، مدعمين بخبرة فريق عمل متميز وإمكانات وأفكار عملائنا، وذلك من خلال التوظيف المستمر والأمثل للمعرفة والتقنية لتقديم الحلول الأكثر إبداعاً.

اشترك بقائمتنا البريدية

لتصلكم كل التحديثات يرجى تسجيل الإيميل

اتصل بنا

شركة نظام 7

جدة - السعودية - طريق المدينة

مركز بلازا للاعمال 

مكتب رقم 422

Tel: +966-12 –653 07 55

Fax: +966- 12-65 30 367

Powered By Nobalaa ITC